منتديات الـــجـــيــنــرال
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتديات الـــجـــيــنــرال

منتدى به كل ما هو جديد اى حاجه تلاقيها هنا فى منتديات الجينرال
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حـياة جـوكـول الـشخصـيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Doha
جنرال فعال
جنرال فعال
avatar

ذكر
القوس عدد الرسائل : 47
تاريخ الميلاد : 27/11/1991
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رياضه
السمعه : 3327
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: حـياة جـوكـول الـشخصـيه   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 2:06 am


بداية ً..
</STRONG>أوجه تحية وسلامي الى مُشرفي واعضاء كـوووره انجليزيه ..

.. الـبـطاقـة الـشـخـصـيـة ..




الاسـم : جوزيف جو كول
مكـان الميـلاد : رامفورد , انجلترا
تـاريخ المـيـلاد : 8 / نوفمبر / 1981
المـركـز : جناح ايمن & جناح ايسر
النـادي : تشيلسي الإنجليزي
الأندية السابقـة : وست هام يونايتد

[size=21].. حـياة جـوكـول الـشخصـيه

وُلد جول كول في رومفورد في شمال لندن , و قد عَاش هَناك قٌبل ان يَنتقل الى كامدين في عامه السادس .. و قد دَرس في مَدرَسة سَانت مَيري الابَـتدائيه مع اخَيه الكَبير نِيكي و اخته تِشارلي .. جو كول تزوج كارلي زوكير في يونيو 2008 في الرويال في منطقة تشيلسي و قد اعطاها خاتم بـ


.. وسـت هـام يـونـايتد ..



في عامه الـ 16 , كان كول من ابرز المواهب الانجليزيه و قد سجل 7 اهداف من اصل 8 سجلها المنتخب الانجليزي الالومبي امام المنتخب الاسباني .. بعدها عرض مانشستر يونايتد عليه 10 ملايين يورو للانضمام اليهم بكنه لم ينتقل .. و حيث لعب في نفس المركز الذي لعب فيه بوول كاسكويين ..
اول ظهور له مع الفريق الاول في وست هام عندما كان في الـ 17 من عمره .. في عام 1999 , كان كول ضمن رديف وست هام يونايتد عندما فاز الفريق علتى كوفنتري سيتي 9-0 في نهائي كأس انجلترا للشباب .. في عام 2003 , حصل جو كول على شارة القيادة مع الفريق مع المدرب غلين رودير عندما كان يبلغ 21 سنه , لكن بعد خيبة امل في الدوري هبط وست هام يونايتد الى التشامبيونشيب ..


.. كـول & تـشـيلـسي ..




في عام 2003 , أنتقل جو كول الى تشيلسي مقابل 6 ملايين جنيه استرليني حيث ايضا استدعي في نفس الوقت الى المنتخب الانجليزي الا انه لم يستطيع ان يثبت نفسه مع النادي تحت قيادة كلاوديو ريانيري و مع المنتخب بـ موجود لاعبين كبار في نفس المركز الذي يلعب فيه جو كول .. مدرب البلوز كان يريد اعارة اللاعب الى سيسكا موسكو الروسي بعد حرام عليكم فقط من ضم اللاعب الا انه كول قد رفض القرار و اراد البقاء مع تشيلسي .. المهمه اصبحت اصعب بعد ان ضم البلوز سكوت باركر من تشارلتون ..
في يناير 2005 , سجل جو كول هدف الفوز لـ مصلحة البلوز على ليفربول لكنه بعد دقائق من تسجيله الهدف استبدل مورينيو كول مع اللاعب البرتغالي تياغو مينديس حيث صرح مورينيو ان المباراة انتهت لـ جو كول بعد الهدف الذي سجله , لقد كنا نلعب كأننا بـ 10 لاعبين .. كول اخذ مكان روبين بعد اصابته و قد كان احد ابرز اللاعبين في تلك الموسم حيث فاز تشيلسي بـ الدوري الانجليزي .. حيث انه ايضا فاز بـ مركز اساسي في الهى اليسرى مع المنتخب الانجليزي .. كول سجل اهداف كثيره و هدفه على نورويتش من خارج المنطقة بـ اليسار قد اختير من افضل 10 اهداف ذلك الموسم ..
لقد اصبحت المهمه صعبة لـ كول مع تشيلسي , حيث ان قد عاد اريين روبين من الاصابة و انضم رون رايت فيليبس الى الفريق قادما من مانشستر سيتي و وجود دامين داف في الفريق .. على الرغم من ذلك , حصل كول على مركز اساسي في الفريق و قد تم اختياره ضمن فريق الموسم من الدوري الانجليزي .. كول قد سجل اهداف مهمه امام ليفربول على الانفيلد روود و امام ارسنال على الهايبري و امام مانشستر يونايتد على الستامفورد بريدج .. مدد جو كول عقده مع البلوز لـ اربعة مواسم حيث انهى الموسم في طريقة رائعه حيث انه قد سجل هدف امام مان يونايتد لـ ينال تشيلسي الدوري مره اخرى ..
في موسم 2006/2007 , غاب كول عن اول ثلاثة اشهر من الموسم و عن اول اربعة مباريات للمنتخب الانجليزي في تصفيات امم اوروبا 2008 بعد ان اصيب في الركبة في مباريات تشيلسي الاستعداديه في امريكا .. لكنه عاد في شهر اكتوبر امام ريدينغ في الدوري .. سجل كول اولى اهدافه في ذلك الموسم امام بلاكبيرن روفيرز في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الانجليزيه .. بدأ كول مباراة بلاكبيرن في النصف نهائي من كأس انجلترا .. سجل امام ليفربول في نصف نهائي دور ابطال اوروبا في مباراة الذهاب حيث ان فاز ابلوز 1-0 , لكن خسر مباراة الحرام عليكب بـ ركلات ترجيح حيث تأهل ليفربول للنهائي ..
موسم 2007/2008 , كان افضل موسم لـ كول .. سجل هدف رائع في بداية الموسم امام فريق السابق وست هام من خارج المنطقة و هدف رائع اخر امام بلاكبيرن .. واصل بـ تسجيل اهدافه الرائعه و هذه المره امام ايفرتون في نصف نهائي الكارلنيغ كاب حيث ان الهدف اهل البلوز للنهائي .. على الرغم من ادائه الرائع , الا انه المدرب الصهيوني افرام غرانت قرر ابقائه على دكة البدلائه امام توتنهام هوتسبيرز النهائي .. لكن كول واصل ادائه الرائع و سجل هدفين امام السبيرز في المباراة المجنونه التي انتهت بـ تعادل الفريقين 4-4 .. انهى اللاعب الانجليزي الموسم بـ 10 اهداف في جميع المسابقات .. في نهاية الموسم , فاز كول بـ جائزه افضل لاعب لـ تشيلسي من قبل المشجعين الموسم الماضي ..
هذا الموسم 2008/2009 , سجل كول اولى اهدافه في المباراة الافتتايه لـ تشيلسي في الدوري امام فريق بورتسموث في المباراة التي فاز فيها البلوز بـ اربة اهداف نظيفة لـ ينتزع اول ثلاث نقاط ..



.. الـمنتخب الانـجلـيزي ..




اول مباراة لـ جو كول مع المنتخب الانجليزي كان في عام 2001 امام المنتخب المكسيكي , و قد كان احد اللاعبين المستدعين للمنتخب في كأس العالم 2002 .. و قد شارك كول في مباراة واحده فقط عندما دخل كـ بديل , ايضا تم استدعائه مع المنتخب في يورو 2004 لكنه لم يشارك في اي مباراة معهم ..
ادائه الرائع في المباريات الوديه مع المنتخب قد ادت الى استدعائه الى قائمة اريكسون لـ كأس العالم 2006 المقامه في المانيا .. لعب كـ جناح ايسر في اول مباراة لـ انجلترا في كأس العالم امام منتخب باراغاواي .. لعدها بـ 10 حرام عليكم , لعب كول امام المنتخب السويدي كـ اساسي في المباراة التي انتهت 2-2 حيث انه قد سجل هدف رائع من خارج منطقة الجزاء في الشوط الاول و صنع الهدف الثاني لـ ستيفين جيرارد في الشوط الثاني .. و في نهاية المباراة تم تسليمه جائزة افضل لاعب في المباراة ..
بعد انتهاء كأس العالم بـ اشهر , لعب كول امام المنتخب الهولندي في المباراة التي انتهت بـ تعادل ايجابي 1-1 و قد صنع كول الهدف الوحيد لـ وين روني في الشوط الاول .. بعد اصابة اخرى , بدأ جو كول المباراة الوديه ام المنتخب البرازيلي في يونيو من عام 2007 .. سجل اللاعب سابع هدف له مع انجلترا امام منتخب استونيا في تصفيات كأس امم اوروبا 2008 .. في فبرير 2007 , شارك جو كول امام المنتخب السويسري في مباراة وديه و قد فاز لاعب الوسط بـ افضل لاعب في المباراة مره اخرى ..
في اغسطس 2008 , سجل كول هدف التعادل للمنتخب الانجليزي امام المنتخب التشيكي في مباراة وديه جمعت بين الفريق استعدادا لـ تصفيات كأس العالم 2010 .. بعدها بـ شهر واحد , سجل كول هدفين امام منتخب اندورا بعدما دخل بديل في الشوط الثاني في المباراة النتهت بـ هدفين نظيفين لـ انجلترا ..

.. انـجـازات اللاعـب ..



فاز بـ كأس انجلترا للشباب فقط مع وست هام يونايتد / 1999 .. المباراة النهائية انتهت بـ فوز وست هام على كوفنتري سيتي بـ نتيجة كبيره قوامها تسعة اهداف مقابل لا شيئ لـ كونفتري ..
مع تشيلسي فاز بـ البريميرليغ / 2005 - 2006 .. كأس رابطة المحترفين الانجليزيه / 2005 - 2007 .. كأس انجلترا / 2007 .. بطولة الدرع الخيريه / 2005 افضل لاعب تشلساوي / 2008 ..
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام الموشى
*&^رئيس مجلس الاداره وصاحب والمنتدى^&*
*&^رئيس مجلس الاداره وصاحب والمنتدى^&*
avatar

ذكر
العقرب عدد الرسائل : 906
تاريخ الميلاد : 27/10/1991
العمر : 25
الموقع : www.AlMoShY.YoO7.com
العمل/الترفيه : طالب بكليه الحقوق بأسيوط وناوى ان شاء الله اخش نيابه عــــامـــــه
المزاج : مــــــــتـــــــــــقـــــــــلــــــــــب
السمعه : 2147486993
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

الاوسمة
الاوسامه الخاصه بالعضو الاوسامه الخاصه بالعضو: وسام العطاء
الاوسامه الخاصه بالعضو الاوسامه الخاصه بالعضو: وسام الاداره
الاوسمه الخاصه بالعضو الاوسمه الخاصه بالعضو: وسام التقدير

مُساهمةموضوع: رد: حـياة جـوكـول الـشخصـيه   الخميس سبتمبر 25, 2008 8:30 am

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررر انا الصراحه مكونتش اعرفه بس دلوقتى عرفته مشكور على المعلومات دى
لك تحياتى
سمسم

_________________






حاولت أن أخدع الحياه واعيش كما تريد نفسى ولكن خدعتنى الحياه وعشت كما تريد هى



الامبراطور (الجينرال) اسلام الموشى وامير الشعراء(الهاويس) هشام الجخ






هى الاخلاق فى قلبى # تعلمنى و ترفعنى مرارا

وتجعل من صدى صوتى# بنورالعلم ازهارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almoshy.yoo7.com
 
حـياة جـوكـول الـشخصـيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الـــجـــيــنــرال :: (المنتدى الرياضي) :: *&^ الرياضة العالمية ^&*-
انتقل الى:  
إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *