منتديات الـــجـــيــنــرال
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتديات الـــجـــيــنــرال

منتدى به كل ما هو جديد اى حاجه تلاقيها هنا فى منتديات الجينرال
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عباس "الأبيض" يتراجع ويغلق ملف عيد عبد الملك للأبد الزمالك يعلق لافتة "مطلوب رئيس للجنة المئوية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب المؤمن
مراقب المنتدى الرياضى
مراقب المنتدى الرياضى


ذكر
العذراء عدد الرسائل : 28
تاريخ الميلاد : 09/09/1996
العمر : 21
الموقع : http://almoshy.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق اوي
السمعه : 2937
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: عباس "الأبيض" يتراجع ويغلق ملف عيد عبد الملك للأبد الزمالك يعلق لافتة "مطلوب رئيس للجنة المئوية"   الأحد فبراير 14, 2010 7:40 pm

محمد الدمرداش
رفض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عرض ملف مباراة فريقه مع حرس الحدود علي لجنة التظلمات باتحاد الكرة بعد اعادة تشكيلها في الفترة المقبلة.. وأكد انه لن يسمح بفتح ملف المباراة الأزمة من جديد.. جاء ذلك ردا علي اقتراح مسئولي المجلس بضرورة الاستمرار في المطالبة بحقوق النادي وعدم التفريط فيها تحت أي ظرف.. بعد التخلي عن خيار مخاطبة الاتحاد الدولي وتصعيد الأمر إلي المحكمة الرياضية الدولية.
كان المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي وبعض الأعضاء في المجلس قد طالبوا بعدم غلق الملف نهائيا خاصة أن انتخاب لجنة جديدة للتظلمات يعني احتمالية الحصول علي حكم مباشر وصريح بحق الزمالك في اللقاء أو اعادته مرة أخري.
أصدر رئيس النادي بيانا أمس يؤكد فيه امتلاكه زمام الأمور في قضية جدو هداف ونجم المنتخب الوطني والاتحاد السكندري.. بناء علي تفويض رسمي من مجلس الادارة.. وأنه يسعي جاهدا للحفاظ علي علاقات الزمالك بالأندية وجماهيرها.. ولن يفرط في حقوق النادي تحت أي ظرف انطلاقا من مسئوليته ومهام موقعه كرئيس للنادي.
أعلن المجلس ان صلة أصحاب جوائز نوبل بمئوية الزمالك لا تتجاوز ترشيح اسمين من أصحاب نوبل للتكريم علي هامش المئوية باعتبارهم من الأسرة الزملكاوية.. وهم الدكتور أحمد زويل والدكتور محمد البرادعي بجانب تكريم الدكتور مجدي يعقوب.. وهو الاقتراح الذي طرحه مسئولو المجلس خلال جلسات اللجنة المصغرة المكلفة بالاعداد للمئوية.. ولم يستقر المجلس حتي الآن علي هوية المرشح لرئاسة اللجنة العليا للمئوية.. ويواجه المجلس صعوبات بالجملة في هذا الصدد لاختلاف المجلس مع معظم رموزه.
مجموعة الشباب
يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم استعدادا للقاء المقاولون العرب في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.. ويسعي الجهاز الفني بقيادة حسام حسن علي اختيار المجموعة المناسبة للقاء في ظل المقومات المتوفرة وتقييم اللاعبين في مباراة جراند أوتيل الودية أمس الأول والتي انتهت بفوز صعب للزمالك 2/1 علي الطرف الثاني.. شهدت المباراة الدفع بعدد كبير من العناصر الشابة لتجهيز الجميع قبل اللقاء تماشيا مع سياسة الجهاز الهادفة إلي اعداد مجموعة الشباب للاعتماد عليها في الفترة المقبلة.
يأتي ذلك في الوقت الذي زاد الغموض حول موقف الزامبي كالابا لاعب الفريق الجديد رغم توقيعه علي عقد رسمي مع القلعة البيضاء.. وسعي النادي للحصول علي بطاقته الدولية من ناديه البرتغالي.. وكان خالد رفعت مدير التسويق بالنادي قد قاد ملف التفاوض والتوقيع مع اللاعب بعد الاتفاق علي النقاط الجوهرية في العقد.
اعتذر حازم امام عضو مجلس الادارة عن حضور فعاليات الدورة الدولية للادارة الرياضية والتابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. رغم بداية الدورة فعلا بالسادس من أكتوبر ويحضرها اللواء علاء مقلد مدير عام النادي.. وكان المجلس قد اختار حازم امام ومقلد لحضور الدورة المعتمدة من الفيفا.. ولكن حازم اعتذر بسبب انشغاله بعمله الخاص خارج مصر.
الصفحة السابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almoshy.yoo7.com
 
عباس "الأبيض" يتراجع ويغلق ملف عيد عبد الملك للأبد الزمالك يعلق لافتة "مطلوب رئيس للجنة المئوية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "
» أفضع جرائم القتل والحوادث " أفضع من الأولى صدقوني "
» حدث تاريخي " استخراج كنوز من أعماق بحار ينبع "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الـــجـــيــنــرال :: (المنتدى الرياضي) :: *&^ الرياضة العالمية ^&*-
انتقل الى:  
إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *